إذا كنت من النوع الذي يفقد مفاتيحه باستمرار، أو ممن يستمتعون بخاصية فتح السيارة دون مفتاح، أو من يستخدم هاتفه الذكي في كل تفاصيل حياته، إذًا ستحب الاستمرار بالقراءة لمعرفة المزيد عن مقبض الأبواب الذكي Danalock.

مقبض الأبواب الذكي Danalock  هو جهاز لاسلكي يعمل من خلال الهواتف الذكية ويمكن تركيبه بكل سهولة على باب منزلك حيث يتحكم في مقبض الباب. يتوافق Danalock مع Bluetooth 4.0 وتطبيق الهواتف الذكية الخاص به متاح لمستخدمي Andriod  و. IOS يأتي مقبض الأبواب الذكي مع بطارية CR123 بصلاحية تدوم لعام قبل الحاجة لتبديلها.

يتم التحكم في مقبض الأبواب الذكي عبر تطبيق للهاتف والذي يمكن من خلاله فتح الباب آليًا عند اقترابك من المنزل أو غلقه بضغطة زر بهاتفك. عند نفاذ بطارية الهاتف يمكن فتح الباب من خلال المفتاح التقليدي. من الخصائص التي يوفرها لك تطبيق الهاتف بـ Danalock هي إمكانية منح إذن الدخول للأصدقاء والعائلة حيث يتيح لك إمكانية منح إذن دخول لأي ضيف بمدة محددة. كما يقوم أيضًا التطبيق بإرسال تقارير لك عمن دخل منزلك وعن وقت دخوله.

فتح الأبواب بدون مفاتيح سيغير شكل المستقبل وقريبًا لن نحتاج لحمل مفاتيح ولن نحتاج للقلق حيال ضياع المفاتيح. فقط سنحتاج لهاتف ذكي ببطارية مشحونة.

لمزيد من التفاصيل عن مقبض الأبواب الذكي Danalock ولاستشارة مجانية لتحويل منزلك إلى منزل ذكي، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:

support@atknsn.zendesk.com